اخبار التعليم

مجلس جامعة المنوفية يعقد جلسته الرابعة للعام الدراسى الجارى ويناقش الإستعداد للإمتحانات

احجز مساحتك الاعلانية

 

متابعه : السيد عبدالرحيم الزرقاني

بدأ ظهر اليوم إجتماع مجلس جامعة المنوفية برئاسة الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة ، وذلك عقب الإنتهاء من تكريم أعصاء الجهاز الإدارى فى إطار فعاليات إحتفال الجامعة بعيدها الأربعين .

بدأ المجلس بتوجيه الشكر لكل من شارك فى فعاليات الإحتفال بعيد الجامعة ، وأشار إلى أن التميز والنجاح هو لكل أبناء الجامعة .

ناقش المجلس عدة ضوابط تضمن سير الإمتحانات بشكل جيد وفق نظام الإمتحانات والمراقبة وأعمال الكنترولات ، وشدد المجلس على ضرورة الإلتزام بتلك الضوابط وهى معلنة بكل الكليات ويتولى عمداء الكليات متابعتها وتنفيذها ، مع التأكيد على عدم الحصول على أجازات وقت الإمتحانات وأن يحضر أستاذ المادة وقت إمتحانه وألا ينفرد عضو هيئة تدريس بتصحيح مادة ويكون وفق لجان المصححين.

كما شدد المجلس على مراجعة الإتفاقيات وبروتوكولات التعاون ومخاطبات الجامعة حارجها على أن تكون بموافقة رئيس الجامعة ، كذلك عدم التعاقد على تدريب فى الكيان التمريضى وفسخ أية تدريبات من الخارج ، وأن يقتصر على القطاع الطبى والتمريضى من داخل الجامعة.

وأعلن المجلس ضوابط الإنتداب والإعارات الداخلية لجهات آخرى وفق قرار المجلس الأعلى للجامعات ، كذلك دورات الجودة والترقيات وضوابط النشر للبحوث العلمية .
وتستمر الجلسة حتى الرابعة عصرا وسيعلن كل قرارتها تباعا .

15726863_393681657646537_1215255155938855931_n

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى